ايمن حسن
جيد جدا
نواف الحربي نواف الحربي
متجر ممتاز 👍👍
رجاء الشلوي
ممتاز وأشكر القائم عليه وأتمنى التطوير دائما والتحسين
السموال الاحمري
ما شاء الله تبارك الله يالانارة صافية + لونها ابيض + تعطي فخامة للسيارة ♥️💆🏻♂️
محمد الزهراني
انا شريت ليد عالي اكورد14 شي ممتاز جدا اضاءه حلوه جوده جدا حلوه مختلف عن اللي في الاسواق بعد تجارب كثيره سرعه في ارسال الطلب انصح التعامل شكرا من القلب ولي تعامل اخر معكم
فوزي العتيبي
متجر جداا ممتاز وجودة منتجاتهم ممتازة جدا بكل امانه واتمنى وجود منتجات اكثر ،، استمتعت جداا بالتسوق
فيصل المرواني
التعامل سهل والتوصيل كان سريع اما اللمبات إضائتها قوية بشكل خورافي
ماجد السعيدي
جميل جدا